افضل 10 تطبيقات للصحة العامة والرياضة

,برامج وتطبيقات اندرويد لمتابعة الصحة , تطبيقات متابعة الرياضة والصحة ,تطبيقات متابعة التمرينات ,افضل برامج للصحة , افضل تطبيقات للصحة , تطبيقات متابعة الرياضة للتحميل, افضل التطبيقات للتخسيس. تطبيقات التخسيس اندرويد, تطبيقات التخسيس للايفون, تطبيقات التخسيس ios

لا شك ان التكنولوجيا تدخل الآن في شتى جوانب الحياة وتساعد الانسان على عيش حياته بطريقة اسهل واوفر وبعد حديثنا وسائل زيادة التركيز والقضاء على الخمول
لذلك نعرض عليكم اليوم افضل التطبيقات للرياضين والمهتمين بصحتهم عموما.

1
MyFitnessPal


موجود منذ فترة ، لكنه لا يزال أفضل تطبيق للتتبع والتحفيز. تم تصنيفه باعتباره التطبيق رقم 1 للصحة واللياقة البدنية على iTunes ، ويدفع هذا التطبيق المستخدمين للحفاظ على علامات تبويب على برامجهم الغذائية من خلال قاعدة بيانات سهلة الاستخدام توفر معلومات التغذية لأكثر من 5 ملايين من الأطعمة المختلفة. سواء كنت ترغب في إنقاص الوزن أو البدء في نظام غذائي جديد ، فإن MyFitnessPal سيكون صديقك المفضل.

للتحميل اضغط هنا


2Headspaceتتطلب الصحة المثالية أكثر من مجرد تسجيل 30 دقيقة في صالة الألعاب الرياضية. لقد أظهرت العديد من الدراسات العلمية مدى التأمل المفيد لصحتنا. تطبيق Headspace هو رائع للمساعدة على ذلك
3SleepCycle.
النوم يلعب دورا حاسما في صحة جيدة طوال الحياة. إذا لم تحصل على قسط كاف من النوم كل ليلة ، فسيواجه جسمك وقتًا شاقًا في علاج وإصلاح الأوعية الدموية والقلبية ، وتحقيق التوازن بين الهرمونات لديك ، والحفاظ على مستويات السكر في الدم (من بين العديد من المشكلات الأخرى). دورة النوم تتتبع نوعية نومك ، وكذلك معدل ضربات القلب أثناء النوم. ولكن الميزة الأكثر تميزا هي أنه يستيقظ خلال طور النوم أخف في الصباح ، مما يجعلك تشعر براحة جيدة وعلى استعداد لمواجهة اليوم.
4Charity Miles.

إن العودة والشعور بأنك تساهم في سبب أكبر أمر جيد لصحتك العامة. تساعد Charity Miles على تحفيزك على التحرك مع إحداث تأثير في وقت واحد. يسأل التطبيق المجاني عن الأعمال الخيرية التي ترغب في التبرع بها ، ومع كل ميل تمشي أو تركض فيه أو دراجة ، فإنك تساعد في كسب المؤسسة الخيرية التي تم اختيارها من أجل كسب المال. (الأموال المتبرع بها تأتي من رعاة الشركات.)
5Fooducate.

Fooducate يجعل من السهل تناول نظام غذائي متوازن وصحي. كما يوحي اسم التطبيق ، فإن هدفه هو تعليمك المنتجات التي تشتريها من متجر البقالة. ما عليك سوى مسح أكثر من 250000 رمز شريطي لرؤية درجة تغذية شخصية ، والتعرف على إيجابيات وسلبيات المنتج ، واختر الخيار الأكثر صحة.
68Fit

أترك الصالة الرياضية مع 8fit ، الذي يخلق برامج ممارسة قابلة للتخصيص وتخطيط للوجبة. إذا كنت لا ترغب في الحصول على عضوية في صالة الألعاب الرياضية أو إذا كنت دائمًا على الذهاب ، فستبقيك تدريبات HIIT هذه في حالة جيدة دون أن تستهلك الكثير من وقتك.
7Lose It!تطبيق Lose It !، هو تطبيق يقوم بكل شيء ، وهو تطبيق موجه نحو الأهداف سيساعدك على تحقيق أهداف لياقتك من خلال تتبع الطعام والتمارين. "إن أفضل طريقة لفقدان الوزن حقًا هي تتبع ما تأكله. التطبيق Lose It! هو الطريقة المثلى لتسجيل ما تأكله للوصول إلى وزنك الهدف"
8Happify
تم ربط الإجهاد بالأسباب الرئيسية الستة للوفاة: أمراض القلب والسرطان وأمراض الرئة والحوادث وتليف الكبد والانتحار. يعتمد Happify على مجموعة كبيرة من الأبحاث حول الصحة العقلية لمساعدة المستخدمين على التغلب على التوتر والأفكار السلبية وبناء صحة عاطفية أفضل ومرونة.
9HealthTap.
بدلاً من اللجوء إلى Google عندما يكون لديك ألم أو ألم غريب ، اطرح سؤالك على قاعدة بيانات للأطباء الحقيقيين الذين يستخدمون HealthTap. يتيح هذا التطبيق للمرضى اتخاذ الإجراءات من خلال توصيلهم بطبيب للرد على أي استفسار متعلق بالصحة. سيقدم الأطباء نصائح حقيقية وقابلة للتنفيذ لمساعدتك على الشعور بالراحة في أسرع وقت ممكن دون الحاجة إلى رحلة إلى مكتب الطبيب.
10Instant Heart Rate.
من الأهمية بمكان بالنسبة لك أن تبقي علامات التبويب على معدل ضربات القلب أثناء التمرين - أنت تريد التأكد من أنك تدفع بقوة ، ولكن ليس قوة زائدة يعد معدل نبضات القلب الفوري واحدًا من أسرع وأدق أجهزة مراقبة معدل نبضات القلب المحمولة. بالإضافة إلى إعطائك قراءة BPM سريعة ، يتعقب التطبيق معدل ضربات القلب مع مرور الوقت لتقديم تقرير مفيد .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يمكنك اضافه تعليق بدون التسجيل ..
تذكر:..
ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد