لاضافه مربع التعليقات الى مدونتك او موقعك

بسم الله الرحمن الرحيم
كود html وطريقه اخرى لاضافه مربع دردشه او مربع ترك التعليقات الى مدونتك او موقعك مثل هذا

 ادخل على هذا الموقع

واتبع التعليمات
ثم انسخ الكود الذى سيظهره لك 
ادخل على التصميم ثم اضافه اداه فى المكان المناسب واختار
HTML/JavaScript
وضع الكود الذى نسخته ومبروك عليك المربع
ملحوظه :
يمكن تعديل طول وعرض المربع حسب الرغبه
ستجد كلمه 
width="300" height="75"
عدل الارقام حسب الرغبه  
ارجو ترك تعليق اذا كنت استفدت من الموضوع
واذا واجهتك اى مشكله اثناء التطبيق لا تترد فى ذكرها.



هناك 9 تعليقات:

  1. غير معرفأبريل 06, 2011

    بسم الله
    السلام
    ابي خدمه صغييره
    انا بالمدونه مايطلع عندي المربع هذا ( ارسال تعليق )
    فياليت تساعدني ^_^

    ردحذف
  2. غير معرفأبريل 07, 2011

    طب هات عنوان مدونتك وهحاول اشوف الموضوع

    ردحذف
  3. ممكن تغير القالب وإنشاالله يظهر

    ردحذف
  4. مدونتك ممتازه جدا

    وبجد عجبتني جدا جدا

    وياريت تشرفنا علي هذا العنوان

    http://www.computersat.s.pe

    اخوك حسن

    ردحذف
  5. شكرا جزيلا
    انالسه جديد جدا فى الموضوع ده ب الفكرة عجبانى جدا
    ونفسى اعمل مدونه انا استفيد منه وغير كمان
    ارجو المساعده
    ايمن
    http://aymenalsayed.blogspot.com/

    ردحذف
  6. عندي استفسار حول اقسام المدونة انا ملاحض في مدونتك عند فتح قسم معين تطلع العناوين على شكل مربع انيق وصورة وفوقها رابط العنوان ممكن تشرح لي كيف اسويها في مدونتي وشكرا

    ردحذف
  7. مدونه العبوريناير 10, 2012

    اسف علي التأخير في الرد_هذا في تصميم القالب نفسه وليست اضافه

    ردحذف
  8. غير معرفأبريل 29, 2013

    شكراااا
    روووعه

    ردحذف
  9. السَلآْم عَلْيُكّمٌ وٍرٍحَمُةّ الله وٍبُرٍكآتُهْ اخواني هذا مربع لزم تصميم وانا مبرمج ومصمم لسوبكـس وامتلك اكثر من 30 شات كلها ع السـوبكـس اي خدمه انا تحت امركم حبيت اشارك معاكم الوحه لزم اشتراك ولزم استخدام حلووو لان الوحه جدن ممييزه

    ردحذف

يمكنك اضافه تعليق بدون التسجيل ..
تذكر:..
ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد